أماكن بيع الخيوط الحرير للكروشية بالجملة

توفر اماکن بيع خيوط الحرير للكروشيه هذه المنتجات للمشترين بالجملة وبشكل مباشر حتى يتمكنوا من الاستمتاع بأسعار معقولة. هناك العديد من الاستخدامات لخيوط الحرير في أداء الأعمال الفنية، ويتم طرح هذه المنتجات في السوق بجودة مختلفة.

أماكن بيع الخيوط الحرير للكروشية بالجملة

طرق تغليف وتعبئة الخیوط الحرير للكروشية

طرق تغليف وتعبئة الخیوط الحرير للكروشية أنعم ولطف نوع من الخيوط في السوق الإيراني وحتى في العالم هو خيوط الحرير المتوفرة في عينات مختلفة، وخصائص خيوط الحرير تجعل هذه الخيوط تستخدم في مجالات مختلفة. خيوط الحرير هي الخيوط التي تعتبر النعومة والليونة التي تجعل هذه الخيوط مضادة للحساسية، وهناك بعض الأشخاص لديهم حساسية من سلسلة من الألياف في أجسامهم، وهذه الخيوط ليست على هذا النحو ولا تسبب التورم والاحمرار. في الأسواق الإيرانية نرى جميعا بيع خيوط الكروشيه الحريرية التي تُعرض بألوان مختلفة في المتاجر.

كيف يتم الحصول على الخيوط؟ للإجابة على هذا السؤال، يمكننا القول أن هناك العديد من الحشرات التي تستخدم في إنتاج خيوط الحرير، لكن الحشرة الرئيسية تسمى Bombyx mori. يمكن أن تنتج ديدان القز هذه واحدة من أكثر المواد استخداما في صناعة النسيج مع مجموعة من الخصائص الممتازة. آلة إنتاج خيوط الحرير هذه المنتجات معدة للتغليف. تغليف الغزل هو تحويل السلاسل إلى وحدات قابلة للاستخدام، وهي:

  1. ملف إنها خيط من الألياف ملفوفة حول نفسها. تشمل أنواعه: أ) بكرة الغزل: أو بكرة القطن التي تتكون من خيوط قطنية. ب) بكرة الصوف: تسمى البكرة المصنوعة من خيوط الصوف بكرة الصوف. ج) بكرة الحرير: تسمى البكرة المصنوعة من خيوط الحرير بكرة الحرير.
  2. البقشة في المجموع ، يطلق عليه عدد قليل من الملفات. يتراوح وزن كل عبوة من 4.5 إلى 4-5 كجم.
  3. العدل الذي ينقسم إلى نوعين مختلفين. أ) بالة الكريمة: ما مجموعه 16 حزمة تزن 72 كجم تسمى بالة الكريمة. ب) حزم الحرير: ويطلق على مجموع حزم الحرير التي تزن: 60-60 كجم حزم الحرير.

خيوط الحرير شديدة اللمعان والخفة. لكن هذه الحساسية في هذا النوع من الخيوط لم تقلل من قوتها أبدا. بمعنى آخر، يمكن مقارنة قوة هذا الخيط الحريري بأقسى المواد في العالم. هذه الميزة تجعل هذا النوع من الخيوط أغلى بكثير من الألياف الأخرى. خاصة إذا تم استخدام عينة طبيعية من هذا الخيط لإنتاج القماش أو تطبيقات أخرى.

مقاومة الحريق والتجاعيد ليست سمة متأصلة في هذا النوع من الخيوط. بدلا من ذلك ، بعد الانتهاء من عملية الإنتاج، يقومون بتحسين خصائص هذا الغزل بسلسلة من التدابير الكيميائية. تتميز خيوط الحرير بمرونة وقوة عالية، وهي مصنوعة بأقطار صغيرة وحساسة.

إنتاج الخيوط الحرير للكروشية العالية الجودة

إنتاج الخيوط الحرير للكروشية العالية الجودة لحسن الحظ، هناك ظروف جيدة جدا في إيران لإنتاج خيوط حرير للكروشية عالية الجودة، ويتم تغليف هذه المنتجات بطرق مريحة للغاية بهدف التصدير إلى البلدان أخرى ومتاحة لجميع الشركات. يستخدم خط إنتاج خيوط الحرير أجود الخامات وتستخدم هذه المنتجات كأفخم الخيوط الطبيعية لإنتاج أقمشة باهظة الثمن.

في إنتاج أنواع مختلفة من خيوط الحرير، اعتمادا على نوع المواد الخام المستخدمة، يتم أخذ أسعار مختلفة في الاعتبار، وعادة ما يكون لهذه الأنواع من السلع تطبيقات مختلفة بناء على جودتها.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *