إنتاج وبيع القماش الحرير الجاكار المرغوب بأسعار المنخفضة

يقوم العديد من المصنّعين في البلاد ببيع قماش حرير جاكار وتقديمها إلى السوق بأفضل جودة. واليوم، يحظى هذا المنتج بشعبية كبيرة وقد زاد المصنعون إنتاجهم عدة مرات وشراء وبيع جميع أنواع هذه المنتجات. أصبح المنتج يحظى بشعبية كبيرة وجزئيًا، وتم توفير أنواع مختلفة للعملاء بأسعار معقولة ويمكن شراء هذا المنتج بسهولة.

إنتاج وبيع القماش الحرير الجاكار المرغوب بأسعار المنخفضة

ما سبب إنخفاض إنتاج القماش الجاكار في إيران؟

ما سبب إنخفاض إنتاج القماش الجاكار في إيران؟ تتميز الأقمشة المنسوجة بهذا النوع من آلات الحياكة بأنماط معقدة منسوجة مباشرة على القماش. نتيجة لذلك، فإن أي قماش به أنماط حياكة يشبه الجاكار؛ ولكن من الناحية الفنية، يمكن اعتبار الأقمشة المنسوجة بآلات حياكة الجاكار أمثلة حقيقية لهذا النسيج. أصبح الجاكار مشهورًا بشكل رئيسي بسبب ميزاته الزخرفية. أيضا، هذا النسيج له قوة نسبية وهو أحد مكونات الأقمشة الثقيلة. يمكن إبراز هذه الميزات من خلال حياكة الجاكار باستخدام الصوف أو مواد متينة أخرى.

إن حجم الاستثمار بالعملات الأجنبية لخلق وظيفة في صناعة النسيج منخفض للغاية مقارنة ببعض الصناعات مثل السيارات. بما أن هذه الصناعة لديها أعلى إمكانات توظيفية مقارنة بالقطاعات الاقتصادية على المستوى الوطني وكذلك بين القطاعات الفرعية للصناعة، وحالياً 18٪ من العمالة في صناعة النسيج مرتبطة بها، وبالتالي فإن مشاكلها وحلها لهم أهمية كبيرة.

يرتبط النسيج أكثر من أي عامل آخر بتقلبات “القطن، لأن أساس نموه وتطوره هو الهدوء في توريد المواد الخام، أي القطن. القطن المحلي بطول ألياف قصير ليس بجودة جيدة لهذه الصناعة وسعره أعلى من السعر العالمي. من ناحية أخرى، أدت سياسات دعم الإنتاج المحلي لهذا المنتج إلى زيادة تكلفة القطن المستورد وزيادة تكلفة إنتاج المنسوجات. بالإضافة إلى ذلك، فإن القطن المحلي غير قادر على تلبية احتياجات صناعة النسيج.

من أهم العوامل الفنية التي تؤثر على إنتاج قماش الجاكار المرغوب كمية ونوعية آلات الغزل والنسيج ونوع الألياف المستخدمة. معظم الآلات في صناعة النسيج والغزل عفا عليها الزمن، بغض النظر عن تقنيتها. العامل الفني الأكثر أهمية الذي يؤثر على الإنتاج هو الاعتماد التقني للدولة على الآلات الأجنبية. الواردات من آلات الخياطة الإيرانية للاستخدام المنزلي أكثر والاستثمار في صناعة الملابس أقل بكثير من صناعة النسيج. بالإضافة إلى ذلك، يتم استيراد الآلات بشكل أساسي من البلدان منخفضة التقنية. يقلل تآكل الماكينات من كفاءة وجودة المنتجات، بينما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج، ويقلل من القدرة التنافسية في الأسواق الخارجية. يتم إنتاج وبيع أنواع مختلفة من ملابس الجاكار والأقمشة الصناعية المناسبة لأغطية المراتب وخدمة الأسرة في هذا المرجع. هناك أنواع مختلفة من أقمشة الجاكار، كل منها يستخدم لغرض معين. في الأساس، تسمى جميع الأقمشة التي تستخدم تقنية نسجها أجهزة مزودة بأنظمة الجاكار بأقمشة الجاكار. في غضون ذلك، أصبحت بعض الأقمشة أكثر شهرة تحت اسم الجاکار.

محلات شراء القماش الحرير جاكار بالجملة

محلات شراء القماش الحرير جاكار بالجملة تعد مبيعات أقمشة الجاكار الحريرية عالية الجودة من الخدمات التي تقدمها المصانع للبائعين بالجملة. في بيع الأقمشة الحريرية بالجملة، سيكون سعر المنتجات أرخص بكثير ويمكن للعملاء الحصول على السلع التي يحتاجونها بسعر معقول. في بلدنا، يعمل العديد من الشركات المصنعة في إنتاج هذا المنتج. ينتج هؤلاء المصنعون ويسوقون كميات كبيرة من أقمشة الجاكار الحريرية على أساس يومي، ويقدمون خصومات خاصة للعملاء الذين ينوون شراء المنتجات بكميات كبيرة. أيضًا، أصبح تصدير هذا المنتج شائعًا.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *