اسعار قماش حرير ملون

اسعار قماش حرير ملون مناسبة جدا وغير مكلفة، في الواقع، يمكن القول أن سعر هذا المنتج هو مناسبة بالمقارنة مع جمالها وجودة عالية جدا. يمكنك البحث في سعر نسيج ميلون من مواقع مختلفة وشرائها بسعر معقول. نسيج قماش ملون هي أيضا له شعبية واسعة بين الناس اليوم.

اسعار قماش حرير ملون

انواع الوان حرير الملون

انواع الوان حرير الملون نسيج الحرير هو واحد من أقدم الأقمشة وأكثرها قيمة في العالم. من خلال حصاد ألياف شرنقة دودة القز الطبيعية ، يمكن إنتاج ألياف حرير ناعمة وسلسة ولكنها ثابتة ودائمة. بعد حصاد ألياف دودة القز ، يقومون بطلاءها ، ثم تدور مع الآلة وتحولت إلى غزل ، وفي النهاية يتم إنتاجها من هذا النسيج.

النسيج الحرير تحظى بشعبية مع كثير من الناس بسبب نسيجه على نحو سلس، لامعة ومضيئة. هذا النسيج هو واحد من أقوى الأقمشة المنتجة المتاحة. يمكن أن تكون ألياف من هذا النوع من النسيج محكم ومعالجتها في أشكال مختلفة. في الواقع ، فإن طريقة نسيج ألياف الحرير تحدد نوع الملمس والمظهر وتطبيق ألياف الحرير

خيوط الحرير هي أقوى ألياف البروتين الطبيعي ويمكن دمجها مع ألياف من مواد أخرى وتحقيق مجموعة متنوعة من الأقمشة الصلبة.

خيوط الحرير والخيوط تنتج بطرق مختلفة.

1. مولبيري كاتربيلر

استخدام يرقات التوت هو أسهل طريقة لإنتاج الحرير. يتم إنتاج معظم الحرير في العالم تقريبا باستخدام هذه الأنواع من اليرقات. هذا النوع من الغزل الحرير هو قوي، لينة والعطاء ودائم. وفي الوقت نفسه، يتم إنتاج أرقى الأقمشة الحريرية من هذا النوع من الحرير.

2. السلام الحرير، أهيمسا وإيري

حرير السلام (المعروف أيضا باسم الأهزما والحرير إيري) هو حرير مصنوع دون قتل دودة القز. في الواقع ، يسمح لليرقة بإنهاء مرحلتها الأخرى وتصبح فراشة. وبالتالي، فإن إنتاج الحرير لا يسبب معاناة وموت دودة القز. ولكن بما أن شرانق الحرير مثقوبة بالفراشة التي تخرج منها ، يتم سحق الألياف الناتجة إلى قطع أصغر وغزل الحرير المنتج أقل سلاسة. وبطبيعة الحال، فإن قوتها أكبر .

3. الحرير البري

الحرير البري (يسمى أحيانا توسار أو تسا) هو نوع من الحرير الذي ينتج عن العثور على شرانق مهجورة في الغابات المفتوحة، حيث تعيش مجموعة متنوعة من أنواع الفراشات. تتغذى ديدان القز في هذه المناطق على أوراق النباتات المختلفة، مما يؤدي إلى تجانس ونعومة أقل من دودة القز المنتجة. وتستخدم هذه الشرانق بعد أن تخرج الفراشات منها أو في بعض الأحيان قبل أن تولد الفراشات.

4. الحرير العشبية

الحرير هو منتج حيواني. لذا لا يسمى نباتا ولكن في الطبيعة هناك خيوط تشبه الحرير لها جذور نباتية. ينبع زهرة لوتس يمكن أن تنتج ألياف جميلة جدا مماثلة للحرير. إنتاج الحرير من اللوتس هو شيء تم القيام به في الماضي البعيد والقديم. ولكن لإنتاج كميات صغيرة من غزل الحرير النباتي يجب أن يكون حجم كبير من ينبع زهرة اللوتس المتاحة.

يتم انتاج هذه الأنواع بمختلف الألوان…

محلات توزيع قماش حرير ملون

محلات توزيع قماش حرير ملون مخازن توزيع النسيج الحرير الملونة تحاول بيع هذا المنتج بأفضل نوعية وأرخص الأسعار. كما يبيع المتجر المنتج عبر الإنترنت ويرسله إلى جميع أنحاء البلاد بشروط خاصة. يمكن للعملاء من جميع أنحاء البلاد طلب هذا المنتج بسهولة من هذه المتاجر وتسليمه في أقصر وقت وبأقل تكلفة أمام بابهم. كما لعبت الأقمشة الحريرية اليوم دورا هاما جدا في الصادرات، وصادراتها خلال هذه السنوات القليلة من الازدهار خففت جدا.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *