بيع الحرير الطبيعي في إيران والعراق بأسعار معقولة

الحرير الطبيعي منتج ممتاز ومستخدم على نطاق واسع وقد تم استخدامه في صناعات مختلفة وله العديد من الفوائد. سعر الحرير الطبيعي على موقعنا، والذي ينتمي إلى أحد موردي هذا المنتج الرائع، معقول جدًا وبأسعار معقولة. هدفنا هو تقديم منتجات عالية الجودة بأقل الأسعار للمشترين الكرام.

بيع الحرير الطبيعي في إيران والعراق بأسعار معقولة

ما هو الفرق بين الحرير الطبيعي والحرير الصناعي؟

ما هو الفرق بين الحرير الطبيعي والحرير الصناعي؟ يعتبر الحرير الطبيعي من أكثر المواد التي يعرفها الإنسان متانة وجمالاً وفائدة وهو مكلف للغاية. ليس من المستغرب أن يحاول عمال النسيج إنتاج أقمشة تشبه خواص الحرير ولكنها أرخص. خيوط الحرير الطبيعية عبارة عن بروتين يتكون من 97٪ أحماض أمينية و 3٪ شمع وأحماض دهنية. يتم الحصول عليها عن طريق فتح شرنقة دودة القز باستخدام تقنية خاصة. يتطلب الأمر حوالي 3000 شرانق لإنشاء متر مربع من القماش. يمكن أن يصل طول هذا الغزل إلى 1200 متر. غزل الحرير لديه قوة شد ممتازة. النسيج الناتج مضاد للحساسية، مرطب وينظم بشكل مثالي تبادل حرارة الجسم مع البيئة. في الشتاء ثوب الحرير دافئ، في الصيف ليس دافئًا. يلمع نسيج الحرير بشكل جميل بسبب هيكله ويعكس الضوء مثل المنشور.

الحرير الصناعي عبارة عن ألياف قطنية يتم معالجتها بمحلول من هيدروكسيد الصوديوم اليود. هذا العلاج يسمى الماركسية. للحصول على لمعان خاص، يتم تمرير ألياف الطرد المركزي من خلال بكرات خاصة. نسيج الحرير الصناعي المتين ملموس ويشبه الحرير الطبيعي، لكن تركيبته من السليلوز. نوع آخر من النسيج يسمى حرير الفسكوز. لإنتاجه، تتم معالجة القطن أو ألياف الخشب المقطعة بمحلول مركّز من هيدروكسيد الصوديوم.

تمر كتلة سميكة صفراء عبر فتحات ذات قطر صغير جدًا، مما ينتج عنه ألياف طويلة قاعدة قماش الفسكوز. نسيج الفسكوز يشبه الحرير، وهو لطيف الملمس، ومقاوم للتآكل، ولكنه قليل التحمل في درجات الحرارة المرتفعة. يتم الحصول على خيوط الحرير الاصطناعية من خلال معالجة مركبات ذات وزن جزيئي مرتفع تعتمد على الفحم والنفط والغاز الطبيعي. وهكذا، يتم الحصول على البوليستر والبولي أميد. باستخدام تقنيات خاصة، يمكنك الحصول على مواد متينة للغاية وماء وأقمشة غير دهنية. بالطبع، لا تشبه الحرير الطبيعي كثيرًا.

قد تتساءل عن كيفية التعرف على الحرير الطبيعي؟ ضع في اعتبارك أن المنتجات المصنوعة من الحرير الطبيعي لا يمكن أن تكون رخيصة، أو بعبارة أخرى، فإن سعر متر قماش المنتج باستخدام الحرير الطبيعي أغلى من أنواع الأقمشة الأخرى. عندما يتم حرق خيوط الحرير الطبيعي، تنبعث منها رائحة مثل الشعر المحروق. يتم سحق الكهرمان المتبقي بعد الاحتراق وتحويله إلى غبار بسهولة. ينتج خيط الغراب البلاستيك المحترق الصناعي عندما تنبعث منه رائحة الورق. بالإضافة إلى ذلك، فإن حواف الحرير الصناعي تذوب بالنار. تجاعيد الحرير الطبيعي أقل من الحرير الصناعي. يمكنك تجعد القماش لفترة، ثم فحصه: إذا كان المنتج طبيعيًا، فلن يتجعد تقريبًا. يحظى نسيج الحرير الطبيعي بشعبية كبيرة في مختلف البلدان وخاصة في سورية.

بيع الحرير الطبيعي بأسعار جيدة جدا!

بيع الحرير الطبيعي بأسعار جيدة جدا! مع تقدم التكنولوجيا والأدوات اللازمة لاستخدامها، يفضل غالبية الناس التسوق عبر الإنترنت على التسوق وجهًا لوجه لأن طريقة التسوق هذه لها العديد من الفوائد للمشترين ويمكن للأشخاص استخدام مراكز ومتاجر مختلفة بدلاً من مجرد الزيارة شخصيًا. قم بشراء المنتجات التي تحتاجها من الإنترنت وبأقل قدر ممكن من الكهرباء والتكلفة. مجموعتنا، كمورد للحرير الطبيعي في سوق هذا المنتج، بذلت قصارى جهدها لتوفير منتجات من الدرجة الأولى وتوريدها بأسعار عادلة واستثنائية للغاية.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *