تصدير قماش الحرير الأصلي من إيران إلى البلدان العربية

الأقمشة الحريرية هي واحدة من أعلى الأقمشة جودة في صناعة النسيج. تُستخدم ألياف قماش حرير أصلي على نطاق واسع في نسج السجاد وصناعة الملابس نظرًا لقوتها (98٪ من الحرير عبارة عن بروتين) وشفافيتها. إيران هي أحد المنتجين والمصدرين الرئيسيين للحرير في العالم. العراق هو أحد البلدان التي تصدر إيران الحرير إليها ولحسن الحظ تمكنت من الحصول على سوق جيد.

تصدير قماش الحرير الأصلي من إيران إلى البلدان العربية

ما هي مميزات القماش الحرير الأصلي؟

ما هي مميزات القماش الحرير الأصلي؟ الحرير هو أحد أقدم وأشهر الأقمشة في العالم. باستخدام الخيوط المصنوعة من شرانق دودة القز، يمكن إنتاج ألياف حريرية ناعمة ومتينة. بعد الحصاد، يتم صبغ ألياف دودة القز ونسجها بواسطة آلة وتحويلها إلى خيوط، وفي النهاية يتم إنتاج نسيج منها. نسيج الحرير هو الأكثر مبيعًا بسبب قوامه المتين واللين. هذا القماش من أقوى الأقمشة المتاحة. يمكن نسيج الحرير منسوج بطرق مختلفة. في طريقة النسج، يحدد نسيج هذا القماش طريقة تطبيقه.

تعتبر الخيوط والأقمشة الحريرية أقوى الألياف الطبيعية للبروتين ويمكن دمجها مع ألياف أخرى لإنشاء أقمشة قوية. أقمشة الحرير الطبيعي جميلة ومتينة. بالإضافة إلى كونه جميلًا وأنيقًا، فإن الأقمشة الحريرية لها العديد من الخصائص. سنقوم في هذا المقال بشرح خمسة من أهم سمات الأقمشة الحريرية.

تبريد الجسم: عندما يشعر الشخص بالدفء فجأة فمن الأفضل ارتداء ملابس حريرية لتجنب هذه المشكلة. الأقمشة الحريرية تقلل بشكل كبير من حرارة الجسم.

بشرة شابة ومشرقة: الجزيئات التي تتكون منها أنسجة الحرير تجعل البشرة تبقى رطبة لفترة أطول. أيضًا، يحافظ الشعر على حالته بشكل أفضل ويصبح أكثر لمعانًا،ولهذا السبب، فإن الأوشحة المصنوعة من الأقمشة الحريرية، بالإضافة إلى الجمال، يمكن أن تساعد في صحة شعرك. الوسائد الحريرية سيكون لها تأثير مماثل.

نوم أفضل: تظهر الأبحاث أن 40٪ من الناس ينامون بشكل أفضل من خلال تغيير خامة الملاءات والوسائد واستبدالها بأقمشة حريرية؛

التقليل من أعراض الحساسية: الحرير مصنوع من مواد طبيعية إذا كان يتمتع بجودة عالية ونقاء وبالتالي لا يمتص الغبار. نتيجة لذلك، فهو يقلل بشكل كبير من خطر الإصابة بالحساسية، وخاصة الحساسية الموسمية. ينعكس هذا التأثير في الحرير ليس أصلي.

تقليل الإكزيما وحكة الجلد: مما لا شك فيه أنه حدث لك أن تصاب بالأكزيما لأسباب مختلفة وتصبح بشرتك ملتهبة واحمرارها ومنتفخة، بالإضافة إلى العلاجات الطبيعية أو الأدوية الكيماوية التي تستخدمها لعلاجها، فمن المثير للاهتمام. اعلم أن استخدام الملابس أو الملاءات أو أغطية الأسرة المصنوعة من الأقمشة الحريرية يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل الإكزيما وتخفيف الحكة.

بيع وشراء القماش الحرير الأصلي يأسعار مناسبة

بيع وشراء القماش الحرير الأصلي يأسعار مناسبة تتوفر أقمشة الحرير الطبيعي عادة بنوعين من القوام. الفئة الأولى هي الأقمشة الحريرية المنسوجة يدويًا. يتميز هذا الموديل بنسيج عالي الكثافة ومناسب لخياطة الملابس. نوع آخر من الأقمشة الحريرية هو الأقمشة الحريرية للأوشحة. يحتوي هذا النوع من الأقمشة الحريرية على نسيج آلي حديث ويتم تحضيره في الغالب خام.

عادة لا تجد أقمشة الحرير الطبيعي بسهولة. وقد دفع هذا الكثير من الناس إلى عدم التمييز بين الحرير الطبيعي والحرير الصناعي وأحيانًا يدفعون ثمنًا باهظًا لشراء الحرير الصناعي. لهذا السبب، نقترح عليك شراء هذا النوع من الأقمشة من مراكز مرموقة إذا كنت ترغب في شراء أقمشة حريرية طبيعية.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *