تصدير قماش الحرير الأصلي من إيران إلى البلدان العربیة

إيران هي أحد المنتجين الرئيسيين لقماش حرير اصلي. كل عام، يتم تصدير جزء من هذا النسيج إلى البلدان العربية. تعمل شركتنا التجارية أيضا في هذا المجال وتصدر قماش حرير اصلي إلى البلاد العربية والبلاد الأخرى بسعر ثابت. لمزيد من المعلومات حول تصدير هذا النسيج الشعبي، قم بزيارة موقع الشركة على الإنترنت.

تصدير قماش الحرير الأصلي من إيران إلى البلدان العربیة

ما هي مميزات قماش الحرير الأصلي

ما هي مميزات قماش الحرير الأصلي الحرير هو مادة من “فيبروين” و “سيريسين” تلتف حولها دودة القز في خيط رفيع وحساس وشفاف وتشكل شرنقة. دودة القز حشرة صغيرة تسمى “بومبيكس موري” تتغذى على أوراق التوت. نوع آخر من دودة القز في الصين والهند يتغذى على أوراق البلوط، والتي يُشتق منها النسيج المعروف باسم “الشانتوغ”.

خيوط الحرير مصنوعة من ألياف الحرير. لهذا الغرض، يجب فتح الشرانق ، التي تكون فقط على شكل بكرة حريرية، بآلة غزل. لهذا الغرض، يتم غزل شرانق الحرير وفتحها بواسطة آلة غزل أثناء وجودها في الماء الساخن. يتم غزل ألياف الحرير معا بواسطة آلات الحرير للحصول على خيوط الحرير. يتم الحصول على خيوط الحرير في ملف يتطلب 4500 شرنقة لإنتاج كيلوغرام واحد من الحرير الخام، وتنتج كل شرنقة حوالي 1000 متر من خيوط الحرير. يُطلق على تربية دودة القز Noghandari اسم noghandari وفي الماضي، كان noghandari ونسج الحرير شائعًا كواحد من الحرف اليدوية الأساسية والمهمة في إيران.

الحرير هو أحد الأقمشة غير المسببة للحساسية بسبب تركيبته البروتينية الطبيعية. هذا النسيج مناسب لأي طقس ومناخ. تستخدم ألياف الحرير في الشتاء وفي الأيام الحارة. لأن الخاصية الطبيعية لألياف الحرير تجعل هذا النسيج يتكيف مع درجة حرارة الهواء. فستان الحرير رائع في الصيف وفي الشتاء كطبقة ثانية تحت الفستان ويبقيك دافئًا.

الحرير شديد الامتصاص ويجف بسرعة. يسمح لبشرتك بالتنفس بسهولة. تمتص هذه الألياف ما يصل إلى 30٪ من وزنها في الرطوبة، دون الشعور بالبلل. في الواقع، يمتص الحرير العرق بينما يسمح لبشرتك بالتنفس. على الرغم من مظهره الرقيق ، إلا أنه متين نسبيا، وهو أحد أقوى الألياف الطبيعية، ومقاوم بشكل مدهش للشد ويتنافس بسهولة مع ألياف الصلب. الحرير مصبوغ جيدا وسهل الغسل والغزل والنسيج والخياطة. يمتزج الحرير جيدا مع الألياف الحيوانية والنباتية الأخرى ويمنحنا أقمشة جديدة بخصائص مرغوبة.

طريقة شائعة لتحديد الحرير الأصلي

في كثير من الحالات اليوم، حلت الألياف الاصطناعية محل الألياف الطبيعية وتم الحفاظ على الأسماء القديمة فقط. طريقة التمييز بين الحرير الطبيعي والاصطناعي هي لمسه وفركه. يتم إنتاج الألياف الطبيعية عن طريق الاحتكاك الحراري الذي لا تستطيع الألياف الاصطناعية إنتاجه. لذا افركي راحة يدك برفق على القماش أو السجادة وأي منتج آخر مصنوع من هذه الألياف. إذا شعرت بعد فترة بدفء راحة يدك، فإن المنتج مصنوع بالتأكيد من ألياف الحرير الطبيعي، وإلا فهو ليس أصليا.

بيع وشراء القماش الحرير الأصلي يأسعار مناسبة

بيع وشراء القماش الحرير الأصلي يأسعار مناسبة بالمقارنة مع الأقمشة الأخرى، يمثل الحرير نسبة صغيرة جدا من الإنتاج و 2 ٪ فقط من الألياف في السوق العالمية مصنوعة من الحرير. لكن قيمة هذا القماش تقارب 20 ضعف قيمة القطن. يعتبر الحرير رمزا للرفاهية نظرًا لارتفاع تكلفة إنتاجه ومظهره الجميل والشفاف، وهذا هو سبب كونه نسيجا شائعا في التصميم والموضة. في مجموعتنا، تُباع الأقمشة الأصلية، لذا يمكنك شراء أقمشة حريرية أصلية بسعر مناسبة منا.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *