شركات نسیج قماش حرير ابيض

شركات نسیج قماش حرير ابيض، إنهم يقدمون هذه المنتجات بأفضل الصفات لأن هذه الأنواع من الأقمشة تستخدم لإنتاج أفضل العباءات الكرة والملابس باهظة الثمن ، وفي الواقع فإن الطلب عليها في السوق مرتفع للغاية. قماش حرير أبيض وهي من أجمل الأقمشة المستخدمة في إنتاج مختلف أنواع العباءات النسائية.

شركات نسیج قماش حرير ابيض

مواصفات افضل قماش حریر ابیض

مواصفات افضل قماش حریر ابیض يعد نسيج الحرير من أقدم الأقمشة و أكثرها قيمة في العالم. من خلال حصاد الألياف الطبيعية لشرنقة دودة القز ، يمكن إنتاج ألياف حرير ناعمة وحساسة وقوية ومتينة. بعد حصاد ألياف دودة القز ، يتم صبغها ، ثم غزلها بآلة وتحويلها إلى خيوط ، وفي النهاية يتم إنتاج قماش منها.

يحظى النسيج الحريري بشعبية لدى كثير من الناس بسبب قوامه الناعم و اللامع و المتين. هذا القماش من أقوى الأقمشة المتاحة. يمكن نسج ألياف هذا النوع من القماش و معالجتها بطرق مختلفة. في الواقع ، تحدد طريقة نسج ألياف الحرير نوع النسج ومظهره وتطبيقه.

خيوط الحرير هي أقوى ألياف بروتينية طبيعية ويمكن دمجها مع ألياف من مواد أخرى لتحقيق مجموعة متنوعة من الأقمشة القوية. يشتهر نسيج الحرير بجماله وطبيعته الممتصة للرطوبة. هذا النسيج له سمات إيجابية أخرى:

  • قوة:من أفضل مميزات الغزل و النسيج الحريري. للوهلة الأولى ، قد يبدو أن نسيج الحرير رقيق للغاية وهش. لكن هذا النسيج هو من أقوى الأقمشة المتاحة. يدين خيوط الحرير بجزء من قوتها لطول الخيط. خيط الحرير المنتج من شرانق دودة القز طويل جدا. لكن الأقمشة القطنية والكتانية مصنوعة من خيوط قصيرة لهذه النباتات. يتم لف الخيوط وتحويلها إلى خيوط طويلة ويتم نسجها أخيرًا بهذا القماش. لكن نسج الحرير يتطلب عملية صعبة وحساسة وبالتالي يصبح سعره باهظ الثمن.
  • التهوية: نسيج الحرير خفيف ويسمح بالتهوية ، وعندما ترتدي ملابس حريرية طوال اليوم ، فمن غير المرجح أن تتعرض للحرارة الشديدة.
  • مرونة: الأقمشة الحريرية تقريبا تحتفظ بشكلها. إذا قمت بسحبهم لسبب ما ثم تركتهم ، فسيعودون إلى موضعهم السابق. بالطبع ، يجب ألا تسحب هذا القماش كثيرًا. قوة الجذب: يمتص الحرير بعض الرطوبة. وبالطبع الماء يقلل من قوة هذا القماش وعليك الحذر عند غسله.
  • الإعداد الحراري: الحرير مفيد للحفاظ على درجة حرارة جسمك ويبقيك بارداً في الطقس الحار والدفء في البرد. إذا كنت تريد قماشًا رقيقًا ومريحًا في الحرارة والبرودة ، فاشترِ الحرير.
  • سرعة التجفيف: تجف الأقمشة الحريرية بسرعة عندما تكون مبللة.

الحرير نسيج طبيعي و قابل للتحلل البيولوجي ومتين ، لكن إنتاج هذا النوع من الأقمشة يضر بالبيئة أكثر من أي نسيج طبيعي آخر. وفقًا لمؤشر لاهاي (مؤشر لاهاي هو معيار للتقييم الذاتي لصناعة الملابس و الأحذية لتقييم الاستدامة البيئية والاجتماعية لسلسلة التوريد بأكملها) ، فإن الحرير يضر بالبيئة أكثر من الأقمشة الاصطناعية.

أولاً ، يتطلب إنتاج الحرير الكثير من الطاقة. يجب الاحتفاظ بمزارع دودة القز في درجات حرارة مناسبة وخاضعة للتحكم ، كما أن الطقس الحار مطلوب لتربية شرانق دودة القز. ثانيًا ، يتطلب إنتاج الحرير الكثير من الماء. تستخدم ديدان القز أوراق أشجار التوت ، وإذا زرعت الشجرة في مناطق منخفضة المياه ، يتم استخدام الكثير من المياه العذبة لزراعتها ، مما قد يجعل من الصعب توفير المياه لتلك المنطقة.

مصانع انتاج قماش حرير ابيض

مصانع انتاج قماش حرير ابيض مصانع انتاج قماش ابيض، مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات المتطورة التي يمكنها بسهولة استخدام مجموعة متنوعة من شرانق الحرير لإنتاج أفضل هذا النوع من الأقمشة ، ولديهم مجموعة متنوعة من المنتجات ، ولهذا السبب ، فإن المصانع التي تنتج هذه المنتجات ، على أساس النوع من الحرير ، يعلنون عن أسعار مختلفة لبيع هذه المنتجات ، والتي يجب على المتقدمين شرائها بالمعلومات الواردة في هذا المجال.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *