كم سعر القماش الحرير الدرجة الأولى في إيران

إن معرفة سعر قماش الحرير هو مصدر قلق العديد من عملاء التصدير الرئيسيين وقد تمكنت مجموعتنا من الاستجابة بشكل مناسب لهذه المخاوف. يسمح شراء وارتداء الملابس الحريرية للشخص بالتكيف بشكل أفضل مع البيئة. عندما يشعر الشخص بالدفء فجأة، فمن الأفضل ارتداء ملابس حريرية لمنع ذلك وتحقيق التوازن في درجة حرارة الجسم.

كم سعر القماش الحرير الدرجة الأولى في إيران

القماش الحرير بألوان المختلفة

القماش الحرير بألوان المختلفة الحرير ليس أقل ميكانيكية وصحية من الكتان والقطن. الحرير أخف وزنا وأكثر تهوية وأكثر إشراقا ولونا أفضل. موثوقية الأقمشة الحريرية يتم تحديد موثوقية الأقمشة الحريرية من خلال التغيرات في خصائصها الفيزيائية والعصور القديمة. تحدث التغييرات في الخصائص الفيزيائية تحت تأثير البيئة الخارجية، المناخية (العوامل الفيزيائية والكيميائية) والموضوعية (العوامل الميكانيكية والفيزيائية).

تشمل الخصائص الخاصة للأقمشة الحريرية مقاومة تغير الأبعاد (الانكماش) ​​ والتجاعيد ومقاومة تلف السطح والتآكل والتقشر (للأقمشة ذات الألياف الاصطناعية).

نظرا لأن الأقمشة الحريرية مخصصة للارتداء الصيفي، فإن مقاومة الضوء ومقاومة الطقس الخفيف، بالإضافة إلى تأثيرات الغسيل وتأثيراتها المشتركة تعد عوامل مهمة في موثوقيتها. يرتبط التقادم الأخلاقي للأقمشة الحريرية إلى حد كبير بالتقدم في العلوم والتكنولوجيا والأزياء ويعتمد أيضا على المصداقية ونسبة خصائص المستهلك وخصائص التكلفة إلى الخصائص الجمالية.

وبالتالي، تشتمل خصائص المستهلك للأقمشة الحريرية على مجموعة من الميزات الصحية والجمالية وبعض ميزات الموثوقية والميزات التكنولوجية والميزات التي توفر سهولة في الاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، يتشكل الطلب من خلال الموضة والمكانة. الأقمشة الملونة المصنوعة من خيوط الحرير تلبي تمامًا الاحتياجات الحديثة للأقمشة. تتميز بالمرونة العالية والمظهر الجميل والتجاعيد المنخفضة والأناقة الخاصة. في إنتاج الأقمشة من الحرير الخام، يتم استخدام الحرير المغزول المسطح والكريب والخيوط المغزولة وأنواع مختلفة من الكتان والمنسوجات المزخرفة والمنسوجة الوبر.

يمكن طباعة الأقمشة التكميلية على شعر أبيض أملس. تتراوح كتلتها بين 25-35 جراما لكل متر رقيقة إلى متوسطة 40-80 و 190 جرامًا لكل متر ثقيل. تتميز هذه الأقمشة به “انكماش واضح”. نظرا لكثافة وتواء الخيوط، فإنها تتمتع بتمدد وانزلاق وتزييت كبير. أقمشة الكريب مصنوعة من حرير الكريب الملتوي.

تتميز خواص استهلاك الأقمشة الحريرية بخصائصها الطبيعية التي تلبي الاحتياجات الفردية والاجتماعية. يمكن تقسيم خصائص استهلاك الأقمشة الحريرية إلى ثلاث فئات حسب الاحتياجات التي يتم تلبيتها:

1. الخصائص التي تلبي الاحتياجات المفيدة

2. خاصية تلبي الاحتياجات المعنوية

3. ميزات الموثوقية

بالإضافة إلى خصائص المستهلك، تحدد الأقمشة الحريرية فئات التكلفة مثل السعر والأداء.

بيع وشراء القماش الحرير بسعر المناسب

بيع وشراء القماش الحرير بسعر المناسب يتم شراء وبيع الأقمشة الحريرية بأسعار مناسبة في السعودية والدول العربية الأخرى من قبل تجار تلك الدول من خلال هذا الموقع. اليوم، تبيع شركات التصنيع مجموعة متنوعة من المنتجات عبر الإنترنت والتي عند الطلب تشحنها بضمان عالمي. يمكنك طلب أقمشة حريرية رخيصة مباشرة من هذه المراكز وتسليمها إلى المكان الذي تريده. شراء قماش حريري عالي الجودة واستخدامه لاحتوائه على نسبة عالية من النقاء ومصنوع من مواد طبيعية لا تمتص الغبار مما يقلل بشكل كبير من احتمالية الإصابة بالحساسية أو الحساسية وخاصة الحساسية الموسمية.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *