متاجر بيع قماش حرير رجالي

تتمتع أقمشة الحرير بسوق مبيعات ممتاز يتسبب في معاملات كبيرة في معظم المدن في إيران وهذه المنتجات موجودة في عينات مختلفة معروضة في الأسواق ويمكن العثور على قماش حرير رجالي في الأسواق في عينات مختلفة وجدت أن لكل منها خصائص محددة .

متاجر بيع قماش حرير رجالي

فرق بين حرير رجالي و حرير سادة

فرق بين حرير رجالي و حرير سادة من الفروق بين حرير الرجال والحرير السادة أن حرير الرجال هو ساتان خفيف للغاية بلمسة نهائية لامعة ولمسة نهائية غير لامعة، وعادة ما يتم نسج هذا القماش من ألياف حرير 100٪، ولكن في بعض الأحيان من الحرير الصناعي أو الفسكوز أو البوليستر أو مزيج من كل ما يتم إنتاجه وأيضًا حرير الرجال ناعم ويستخدم في الغالب لخياطة البلوزات والقمصان الدقيقة والملابس الرجالية، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه يجب غسل الحرير البسيط يدويًا وعند الكي يجب أن يكون الجزء الخلفي من القماش يتم الكي بالبارد وكذلك حرير الرجال، فهو ذو شكل وملمس فضفاض ومظهره مجعد قليلاً ويتم إنتاجه بطريقة بسيطة أو منقوشة.لإنتاج هذا النسيج، يتم استخدام البوليستر أحيانًا بدلاً من ألياف الحرير .

أيضًا ، حرير الرجال خفيف جدًا وله نسيج بسيط ويتم إنتاجه عن طريق لف ألياف الحرير بإحكام معًا ، لكن الحرير العادي شبه شفاف وخشن قليلاً. بالطبع هو أكثر نعومة وإشراقًا من الأقمشة الأخرى، وعادةً ما يصنع الحرير العادي الأرخص من البوليستر ، ويستخدم الحرير العادي عمومًا لخياطة البلوزات والملابس الداخلية وفساتين السهرة.تستخدم الخياطة الشيفون والفرنسية وفي هذا النوع من الخياطة يتم إخفاء حافة التماس داخل الخياطة وعند غسل هذا النوع من الأقمشة الحريرية سواء بالغسالة أو باليد أو المجفف يجب ألا تزيد درجة الحرارة عن 40 درجة مئوية. لا تستخدم البخار أثناء الكي .

أيضا، حرير الرجال له ملمس بسيط وغير لامع، وهذا القماش يستخدم في الغالب لخياطة البلوزات وملابس السهرة.هذا القماش من الأفضل تنظيفه بطريقة الغسيل، وعند الكي تأكد من استخدام قماش واقي للكي خفيف الوزن وهذا القماش غير لامع جدا ولا يلمع إلا عند تعرضه للضوء وطبعا هذا القماش أحيانا يتم نسجه بخيوط غزل من خيوط مختلفة الألوان مما يعطيه مظهر قوس قزح وهو مصنوع من الحرير الرجالي للخياطة. القمصان الأنيقة تستخدم الجاكيتات والفساتين ويفضل غسل هذا النوع من القماش بطريقة التجفيف والكي بدون بخار ومعظم هذا القماش يستخدم في خياطة البلوزات والقمصان وفساتين السهرة قماش الحرير رقيق جدا و لامع وذو نسيج بسيط ، وهذا القماش منسوج من خيوط ملتوية، ولهذا السبب فهو قوي ومتين، وعلى الرغم من أن هذا القماش خفيف، إلا أنه يظل متينًا لدرجة أنه يمكن استخدامه في خياطة الياقات والمطرزات والأغطية والزهور وكذلك الملابس ، وكان العروس والعريس يستخدمان.

بيع و شراء قماش حرير رجالي

بيع و شراء قماش حرير رجالي يتم شراء وبيع الأقمشة حرير رجالي بطرق مختلفة تتناسب مع شروط شراء العملاء ، وفي مجموعتنا، يتم شراء قماش رجالي الحريرية بدون وسطاء ، وكذلك البيع المباشر وشراء الأقمشة الحريرية. ومن بين أنواع وأنواع الأقمشة الحريرية المتشابكة مع خيوط وأقمشة خاصة، وأفضل مثال على ذلك الأقمشة الحريرية، والأقمشة الحريرية ذات النعومة والنعومة الخاصة التي تنتجها أقمشة يمكن أن تحقق الحلم ومريحة وممتازة ويمكنك الحصول على أفضل أنواع الأقمشة الحريرية عبر الإنترنت

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *