متجر قماش كنب حرير

نسيج الأثاث لديه مجموعة متنوعة. هذا المنتج له تصميمات وألوان مختلفة ، ومن أكثرها مبيعًا أقمشة تنجيد الحرير. ينشط متجر قماش كنب حرير في البلاد ويبيع أنواعًا مختلفة من هذا القماش بشكل مباشر وغير مباشر. يمكن للمشترين الرئيسيين عرض ال

متجر قماش كنب حرير

طرق التعرف علي قماش كنب حرير

طرق التعرف علي قماش كنب حرير كيفية التعرف على أقمشة الحرير كنب الأصلية؟

هناك أنواع مختلفة من الأقمشة ، كل منها يمكن أن يكون أصلية أو مقلدة. أو حتى من الدرجة الأولى والثانية ، والتي يصعب تمييزها في بعض الحالات. الطريقة الوحيدة لتمييز الأقمشة هي دراسة أنواع الأقمشة التي نحاول تعريفك بها بأنواع الأقمشة في المقالات القادمة ، لكن في هذه المقالة نعتزم إخبارك بطرق التعرف على الحرير الصناعي الأصلي لك عزيزي منها. ترقبوا نهاية المقال.

كيفية انتاج الحرير:
قبل التعرف على الفرق بين الحرير الطبيعي والصناعي ، يجب أن تعرف كيفية إنتاج كل منهما. باختصار يمكن القول أن الحرير الأصلي ينتج من نوع من البروتين موجود في دودة القز ، ويتم تجميد هذا النوع من البروتين الموجود في جسم دودة القز وتحويله إلى ألياف حريرية في مراحل معينة. ولكن كما ذكرنا من قبل ، يمكن أن تحتوي جميع السلع على أنواع مقلدة ، كما يتم إنتاج ألياف الحرير الأخرى بطرق مختلفة ، والتي لم يعد من الممكن تسميتها بالحرير الأصلي وتعرف باسم الحرير الصناعي.

هناك العديد من الطرق للتمييز بين الحرير الطبيعي والصناعي ، وسنشرح لك بعضًا منها أيها الأحبة.

  1. حرق النسيج: طريقة واحدة للحصول على إجابة سريعة ، ويمكن لأي شخص إجراء الاختبار ، هي حرق قطعة من القماش. افصل الخيوط عن القماش وتأكد من عدم حياكتها وأنه نسيج القماش نفسه. قم بإضاءة ولاعة أو تطابق تحت الخيط وحاول حرق الخيط. هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند حرق النقود ، بما في ذلك كيفية احتراق الخيط ، ورائحة الحرق ، والرماد المتبقي من الخيط المحترق. إذا تم تجميع الخيوط أثناء الاحتراق وتحولت إلى كرة ، فهذا يعني أنها نسيج حريري صناعي لأن الحرير الطبيعي يحترق ببطء أثناء الاحتراق ويتحول إلى مسحوق. رائحة حرق الحرير الطبيعي تشبه رائحة الشعر المحروق ، لكن رائحة الحرير الصناعي تشبه رائحة الورق المحروق.
  2. أناقة النسيج: نسيج الحرير له مبدأ الأناقة الذي يمكن التعرف عليه من خلال اختبار بسيط. على سبيل المثال ، يمكن تمرير القماش الحريري عبر حلقة صغيرة ، مثل خاتم الزواج.
  3. المس القماش: طريقة أخرى بسيطة للتعرف على نسيج الحرير الأصلي هي لمس القماش ، فالنسيج الحريري يولد الحرارة بعد قليل من اللمس ويدفئ راحة اليد ، لكن الحرير الصناعي لا يمتلك هذه الخاصية.

موزعين قماش كنب حرير

موزعين قماش كنب حرير إلى المتجر قماش للكنب تحتاج إلى الذهاب إلى مراكز البيع أو التوريد الخاصة بهذا المنتج ، فالحل الوحيد الذي سيساعدك على تجربة عملية شراء ناجحة هو شراء هذا المنتج منا عبر الإنترنت ، والذي يبدو أنه حل مناسب ، لذلك يمكنك بالإضافة إلى الشراء أنواع مختلفة من هذه المنتجات من هذا الموقع ، ستكون راضيًا للغاية عن الفوائد والصفات الأخرى التي نقدمها.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *