محلات بيع شرنقة دودة الحرير

محلات بيع شرنقة دودة الحرير، مقدمة هذه المنتجات في أفضل الصفات ، في الوقت الحاضر شرانق دودة القز لها تطبيقات عديدة في مختلف الصناعات ، وهذا مزدهر جدا في سوق بيع وشراء هذه المنتجات ، ويعمل العديد من النشطاء في هذا المجال.

محلات بيع شرنقة دودة الحرير

استخراج الحرير من دودة القز

استخراج الحرير من دودة القز تبدأ أنثى دودة القز في وضع البيض عندما تهبط على ورقة التوت وتصل في أوائل الصيف ؛ يتم تكسير هذه البيض بعد حوالي 10 أيام وتخرج منها يرقات دودة القز التي تتغذى على أوراق شجرة التوت وتبدأ في نسج شرانق حول نفسها وتصل الشرنقة إلى الحجم المطلوب.

لا بد من توخي الحذر في قياس الشرانق حتى لا تصبح فراشة والحصول منها على خيوط حرير عالية الجودة ، لذلك يجب ترك ذلك للخبراء الذين أنشأوا مراكز متخصصة تتعلق ببيع شرانق دودة القز.

لإنتاج دودة القز ، يجب أولاً تحضير بيض دودة القز ، والذي يُباع في الغالب في بلدنا في جيلان. بعد شراء البيض ، نقوم بتهيئة البيئة لهذا العمل ، والذي يسمى ورشة تربية دودة القز أو noghandari ؛ نصنع الرفوف بقاعدة في الماء ثم نضع البيض المشتراة في صناديق تحتوي على أوراق التوت حتى يتحول البيض إلى ديدان ونبدأ في نسج شرنقة عن طريق إفراز مادة من ثقب صغير في فمهم. عادة ما يجب القيام بذلك في الربيع للحصول على النتائج ، وأن بيض دودة القز حساس جدًا للحشرات مثل النحل والنمل و و ويجب ألا يكون موجودًا في البيئة التي يتم الاحتفاظ بها. يمكنك أيضًا تحقيق ربح من بيع شرانق دودة القز.

استخراج الحرير عندما ينتهي نسج الشرنقة بواسطة ديدان القز ، حان الوقت لاستخراج خيوط الحرير الخام. للقيام بذلك ، توضع الشرانق في الماء المغلي لتليين وإذابة العلكة التي قرب الشرانق من بعضها. تعد هذه المرحلة من أهم مراحل إنتاج خيوط الحرير. لأنه من خلال القيام بهذه الخطوة ، فإننا نضمن زيادة متانة خيوط الحرير المنتجة بشكل كبير.

ثم يتم ربط الخيوط التي تم الحصول عليها من هذه العملية بعناية في حلقات منفصلة على حلقة. قد تظل بعض صمغ السيريسين على الخيوط. يتم ذلك لحماية ألياف الحرير أثناء المعالجة. سيتم غسل هذه المادة في النهاية بالماء المغلي والصابون.

عندما يتم غسل خيوط الحرير جيدًا ثم تجفيفها ، فقد حان الوقت لبدء عملية الصباغة. تؤخذ تقنيات صباغة الحرير التقليدية من مصادر طبيعية في البيئة ، مثل الفاكهة أو أوراق النبات. يتم نقع الخيوط بأوراق مصبوغة في ماء ساخن لفترة من الوقت. سيتم تنفيذ خطوات إنتاج خيوط الحرير هذه عدة مرات خلال اليوم لضمان استقرار اللون والجودة المناسبة.

اسعار انواع شرنقة دوده الحرير

اسعار انواع شرنقة دوده الحرير اسعار انواع شرنقه الحرير ، من قبل منتجي هذا النوع من المنتجات ، يتم تحديده بناءً على جودتها. بالإضافة إلى إنتاج خيوط وأقمشة الحرير ، فإن الحرير له العديد من التطبيقات ، وفي الواقع ، مع زيادة إنتاج هذه المنتجات في البلاد ، ظروف أكثر مثالية للمبيعات الرخيصة. لقد تم إنشاء هذه السلع وفي الواقع يمكن للمتقدمين شراء هذه المنتجات بسهولة بأفضل جودة وبأفضل الأسعار المعقولة.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *