مصنع إنتاج القماش الحرير العنيزه بالتقنيات الجديدة

حاول مصنعو القماش الحرير عنيزه استخدام آلات حديثة ومتقدمة وتقنيات جديدة في خط إنتاج هذا النوع من الأقمشة، بالإضافة إلى استخدام مواد خام عالية الجودة، من أجل إنتاج أقمشة حريرية عالية الجودة مع عمر طويل. إنتاج وتسويق المستهلك.

مصنع إنتاج القماش الحرير العنيزه بالتقنيات الجديدة

أنواع القماش المفضل في إيران

أنواع القماش المفضل في إيران يعتبر الكشمير من أشهر الأقمشة في إيران. هذا النسيج الرقيق والجميل والمميز هو أحد الحرف اليدوية لفناني كرماني، وأصبح نسيجه شائعًا للغاية خلال الفترة الصفوية. الكشمير مصنوع من الوبر أو الصوف أو الحرير الطبيعي ويتم نسجه عليه بمساعدة آلات الحياكة، التصاميم التقليدية والأصلية. بالطبع، يتم نسج بعض الكشمير اليوم باستخدام الحرير الصناعي وبسعر أقل. كانت الأصباغ المستخدمة في نسيج هذا القماش تُنتج بشكل طبيعي في الماضي، لكن الصبغات الكيميائية اليوم حلت محل الأصباغ النباتية.

وتشمل هذه الألوان عناب، برتقالي، أسود، أحمر فاتح وأخضر. أيضًا، تصميمات الكشمير عبارة عن عناصر مثل الدرهم قرن الوعل، المعبود جاقة، عباءة المعبود، المعبود اللوز، الممر، المحرمات، الأميري و.. الزهور المنسوجة على الكشمير بنمط المعبود هي رمز لشجرة السرو المنحنية كشجرة الفردوس. Jajimcheh هي أيضًا واحدة من الأقمشة المفضلة لدى الإيرانيين. هذا النوع من القماش الإيراني عبارة عن قاعدة ذات تصميم وملمس بسيط، ويسمى أيضًا الحمام السري. المركز الرئيسي لإنتاج Jajimcheh في محافظة مازندران وفي قرى Reskat Olya و Ziarat Gorgan و.. تم نسج Jajimcheh الإيرانية الأصلية بمقاس 70 × 110 سم وبآلات الحياكة ذات الاتجاهين أو الرباعي.

لإنتاج jajimcheh أو حمام سيري، يتم استخدام خيوط القطن كخيوط وغزل أو صوف مثل اللحمة. هذا القماش له لون أكثر تقليدية في قرى مازندران ويتم نسجه باستخدام آلات من كلمتين. ولكن في المناطق الريفية في سمنان تتميز بألوان أكثر نعومة؛ لأن الألوان الناعمة أكثر انسجاما مع أذواق سكان المدن. نوع آخر من الأقمشة الشعبية والمتفوقة بين الإيرانيين هو نسيج الحرير. هذا القماش مصنوع من ألياف طبيعية من شرانق دودة القز وهو من الأقمشة عالية الجودة والناعمة.

يُنتج النسيج الحريري أيضًا بألوان مختلفة وقد اعتبره الملوك والحكام الفارسيون في فترات مختلفة من النظام الملكي قبل الإسلام. يتوفر هذا القماش في ثلاثة أنواع: ديبا، وبارنيان، ودرباري، ولكل منها خصائصه الخاصة. الديبا هو قماش حريري ليس له تصميم خاص ويتم إنتاجه بألوان مختلفة. Parnian هو نوع من الأقمشة الحريرية ذات سبعة ألوان وفي بعض الحالات له تصميم زهري. يحتوي قماش البلاط أيضًا على أنماط هامشية وكان يستخدم في الماضي لخياطة ملابس الملوك.

بيع قماش الحرير العنيزه بأجمل التصاميم عبر الإنترنت

بيع قماش الحرير العنيزه بأجمل التصاميم عبر الإنترنت إحدى طرق بيع الأقمشة الحريرية هي بيع هذا المنتج عبر الإنترنت. حاول بائعو القماش ساتان إنشاء مواقع ويب لأولئك الأشخاص الذين ، لأسباب مختلفة ، مثل المسافة والموقع الجغرافي غير المواتي ، لا يمكنهم الذهاب إلى وكالات المبيعات في السوق. من خلال زيارة هذه المواقع ، يمكن للعملاء عرض مجموعة متنوعة من الأقمشة الحريرية في تصميمات ونماذج مختلفة وشرائها بسعر معقول ، وتسليم منتجاتهم المخصصة إلى عتبة منازلهم في أقرب وقت ممكن.في التسوق عبر الإنترنت ، يمكن للعملاء عرض كاتالوك أقمشه.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *