شركة إنتاج أنواع القماش الحرير الدرجة الأولى

قماش حرير للبيع معروضة بتصاميم وألوان مختلفة. تستخدم هذه الأقمشة لإنتاج ملابس عالية الجودة. جودة هذه المنتجات وسعرها أعلى بكثير مقارنة بالأقمشة الأخرى وهي من بين أغلى الأقمشة المنتجة في إيران. تُستخدم مجموعة متنوعة من الأقمشة الحريرية في إنتاج الملابس باهظة الثمن نظرا لجودتها العالية.

شركة إنتاج أنواع القماش الحرير الدرجة الأولى

طرق تعبئة القماش الحرير في إيران

طرق تعبئة القماش الحرير في إيران

تلعب عبوات النسيج الحريري في صناعة النسيج دورا مهما في طي القماش بشكل صحيح. تأتي الأقمشة بأشكال مختلفة. لذلك ، في هذه المقالة، نعتزم التحدث عن أنواع مختلفة من طرق تغليف الأقمشة الحريرية. هناك عدة أنواع من عبوات الأقمشة الحريرية في صناعة النسيج، نذكرها أدناه:

  1. رولات الأقمشة المفتوحة: يتم إنشاء طريقة لف القماش هذه عن طريق أقمشة مفتوحة على مصراعيها تُستخدم في صناعة الملابس المنسوجة. في هذه الطريقة، غالبا ما يتم لف القماش حول أنبوب يبلغ قطره حوالي 7 إلى 8 سم. يتراوح عرض رولات القماش من 75 سم إلى 3 أمتار؛ بينما يصل طول القماش عادة إلى 100 متر أو أكثر. لفات القماش المفتوحة مناسبة لكل من عملية النشر اليدوية وعملية نشر الماكينة.
  2. لفافة قماش مطوية: عادة ما يستخدم تجار التجزئة لفات أو طيات من القماش. في هذه الطريقة ، يتم لف القماش بسمك من 1 إلى 2 سم وسرير مضغوط؛ بينما عرض القماش يساوي 70 إلى 80 سم. لا يمكن دهن هذا النوع من القماش بآلة التسطيح.
  3. لفة قماش أنبوبي محبوكة: في صناعة النسيج، يتم تغليف معظم الأقمشة الحريرية المحبوكة في أنابيب وتزويدها على شكل لفائف. عادة ما يكون عرض لفات الأنبوب هو نفس عرض القمصان مثل قمصان البولو أو القمصان. يمكن تسطيح هذه اللفات أو العبوات من القماش المحبوك باستخدام آلة تسطيح القماش.
  4. رولات الأقمشة المعلقة: طريقة التغليف هذه لكل من الأقمشة المنسوجة والحرير؛ يتم استخدام الأقمشة المخملية أو الرقيقة بشكل خاص. في هذه الحالة، توضع الأقمشة في نوع خاص من الإطارات وفقا لطولها وعرضها ويجب تعليقها حتى لا تتكسر الزغابات النسيجية. لنشر هذا النوع من لفات القماش، يتم استخدام طريقة التوزيع اليدوية.
  5. قماش مطوي مخرم: عادة ما يتم تغليف الأقمشة المتقلب والحرير بهذه الطريقة. الغرض من لف الأقمشة بهذه الطريقة هو منعها من الإمالة. في هذه الطريقة، يتم طي الأقمشة بشكل مستعرض. يتم تحضير هذا الشكل من خلال لف القماش عن طريق طي الحافة الأخيرة من القماش. التسطيح يصعب تسطيح لفة القماش هذه أكثر من الأنواع الأخرى من اللفات؛ لأن آلة تسطيح القماش يجب أن تخلق طبقات من هذه اللفائف.

أسعار بيع قماش الحرير في العراق

أسعار بيع قماش الحرير في العراق الأقمشة هي واحدة من أكثر المواد الخام شيوعا في خط إنتاج أنواع مختلفة من الملابس، والتي لحسن الحظ في إيران، يتم إنتاج عينات مختلفة من هذه السلع من قبل الشركات الناجحة. تنوع الأقمشة في إيران مرتفع للغاية ويمكن أن نذكر من بينها أقمشة قماش اطلس وأقمشة جرجيت والأقمشة المخملية والأقمشة الحريرية المحبوكة وما إلى ذلك. كل من هذه المنتجات لديها مجموعة متنوعة من الجودة وأسعار البيع. ومن بين الحالات المذكورة تعتبر قماش الحرير أكثر من غيرها من الحالات وتستخدم في تحضير ملابس باهظة الثمن وجميلة. سعر بیعالحرير في العراق أعلى بكثير مما هو عليه في إيران، ولهذا يتم تصدير هذه البضائع حاليا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا